19/01/2021

نادي الميلان الإيطالي يقترب من الإمضاء لمدافع تشلسي

Contenu: 

أكّد موقع "غول" المتخصص, عن اقتراب نادي ميلان الإيطالي من حسم صفقة توموري مدافع تشيلسي الإنجليزي, خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية, ليكون بذلك ثاني لاعب ينضم لصفوف الفريق في هذه الفترة بعد ميتي لاعب خط وسط تورينو .

وارتبط اسم المدافع الإنجليزي الشاب توموري صاحب 23 عاماً بالانتقال للعب في صفوف ميلان بالوقت المتبقي من هذا الموسم لتعزيز خط الدفاع.

ويعد ميلان من أنشط الأندية الأوروبية في سوق الانتقالات, بعد التعاقد مع ميتي لاعب خط وسط تورينو لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة, مع أحقية التعاقد معه في الصيف.

وأشار ذات الموقع ,إلى أن ميلان يراقب المدافع الإنجليزي توموري منذ فترة, ومعجب بإمكانياته, لذلك وضعه النادي ضمن أهم أهدافه هذا الشهر.

وأضاف :" أن ميلان سيتعاقد مع و توموري لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة, مع إمكانية ضمه في الصيف المقبل بمبلغ 25 مليون استرليني, ويتبقى فقط تفاصيل صغيرة على الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأكمل الموقع أن توموري لم يكن هدف ميلان الأول في الميركاتو الشتوي, بل كان الفرنسي محمد ساماكان مدافع ستراسبورغ الفرنسي, لكن هذا الأخير تعرض للإصابة وسيغيب عن الملاعب لمدة شهرين, لذلك استغنى الروسونيري عن فكرة ضمه. و ينتهي عقد توموري مع تشيلسي صيف عام 2024.