23/02/2019

هل يفعلها مدرب البارسا و يترك سواريز على البنك لتدني مستواه ؟

Contenu: 

يتردد إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة في إراحة لويس سواريز رغم معرفته بأن مهاجم منتخب أوروجواي يعاني من تراجع في المستوى وذلك تحسبا لجدول الفريق المزدحم الذي يشمل خوض مباراتين أمام غريمه ريال مدريد خلال الأيام الثمانية المقبلة.

ويحل برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم والذي يتفوق بسبع نقاط على أتليتيكو مدريد الثاني وبتسع عن ريال مدريد الثالث ضيفا على اشبيلية صاحب المركز الرابع اليوم السبت قبل خوض مباراتين متتاليتين على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء وفي الدوري بعدها بثلاثة أيام. 

ومثلما حدث في السنوات الأخيرة يعاني العملاق القطالوني من تراجع في المستوى في شهر فيفري حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في أربع مباريات في كل المسابقات هذا الشهر. 

ويشهد مستوى بعض اللاعبين ومن بينهم سواريز وليونيل ميسي تراجعا كما بدا عليهم الاجهاد. وبينما هز ميسي الشباك في تسع مباريات متتالية من 16 ديسمبر   حتى الثاني من فيفري  فإن اللاعب الأرجنتيني سجل هدفا واحدا من وقتها. وصام سواريز عن التهديف خلال فيفري. 

وأبلغ بالبيردي مؤتمرا صحفيا امس الجمعة ”سنخوض ثلاث مباريات صعبة جدا في غضون سبعة أيام. يتعين التفكير في سياسة التناوب. نعلم تماما كم سيكون الأمر مكلفا حال حدوث إصابات في هذه المرحلة من الموسم“.